موقع معروف ومضمون لربح 50 دولار بالمشاركة في إستطلاعات الرأي | YouGov

 شرح طريقة ربح 50 دولار في أشهر موقع لإستطلاعات الرأي :


 موقع عالمي صادق ومضمون لربح 50 دولار  من الإجابة عن الإستطلاعات, بجمع فقط 5000 نقطة, وتحويلها إلى 50 دولار وسحبها على الحساب البنكي أو بطاقة فيزا 25 دولار, بجمع 3000 نقطة. 

و لكل شخص ينضم إلى YouGov عبر رابط الإحالة الفريد الخاص بك ويكمل 6 استطلاعات ، ستتلقى 200 نقطة!.   


ربح 50 دولار بالمشاركة في إستطلاعات الرأي | Yougov


التسجيل في الموقع على الرابط التالي :


أنقر هنا

 

 بمجرد تسجيلك في الموقع وبهدف تشجعيك على المشاركة، ستضاف إلى رصيدك 100 نقطة فور انضمامك إلى مجموعتنا بعد اتمامك الاستطلاع الترحيبي.​ 


مكافآت مجموعة YouGov  وطريقة الإشتغال :

باعتبارك عضو في مجموعة YouGov، فإنك ستحصل في كل مرة تقوم فيها بالمشاركة في استطلاع للرأي على نقاط إضافية يمكنك استبدالها لاحقاً بمكافآت مجزية حقاً. وكلما شاركت أكثر، ازدادت فرص حصولك على المزيد من المكافآت!

- استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار  نقدا​

- عندما يبلغ رصيدك 5,000 نقطة حينها سترسل لك YouGov مبلغ 50 دولار نقداً!


 من أجل مزيد من النقاط  :

أخبر أصدقاءك عنا واحصل على 200 نقطة مكافأة! لن يتطلب الأمر منك الكثير. فما عليك سوى مشاركة رابط الإحالة الخاص بك المتميز  مع أصدقائك 

كلما قام أحد أصدقائك بالانضمام إلى مجموعة YouGov من خلال روابط الترشيح التي قمت بمشاركتها وإتمام خمسة استطلاعات للرأي على الأقل (دون احتساب استطلاعات الرأي الترحيبية) سنضيف إلى رصيدك 200 نقطة! 

اختر الطريقة الأسهل للمشاركة من الطرق المذكورة أو قم بنسخ ولصق الرابط وإرساله إلى من ترغب من أصدقائك. 

يمكنك إرسال الرابط في الوقت ذاته إلى العديد من الأصدقاء. وسنعرف بأنك قد قمت بمشاركة هذا الرابط معهم فور استخدامهم للرابط المشار إليه من قبلك. وسنضع في رصيدك النقاط الإضافية فور قيام أحد أصدقائك بإتمام استطلاع الرأي الخامس له.





للتسجيل في الموقع المرجو الضغط على الرابط التالي :

 

أنقر هنا


نبذةٌ عن YouGov 

شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق. وتسعى منذ انطلاقتها الأولى لتحقيق فكرة بسيطة وهي :

"كلما منحت الشركات المستفيدين من خدماتها فرصة أكبر للمشاركة في عملية اتخاذ القرارات، كانت هذه القرارات أكثر نجاحاً."  يُشكل المجتمع الإلكتروني العالمي جزءاً لا يتجزأ من شركتنا إذ يوفر فرصة للتواصل بين ملايين الأفراد وآلاف المؤسسات التجارية والثقافية لإجراء نقاش مستمر بخصوص مبادئ هذه المؤسسات وتجاربها وخبراتها وعلاماتها التجارية.

إن نجاح شركتنا في تطوير التقنيات والأساليب التي ستمكنكم من اتخاذ المزيد من القرارات المشتركة يعتمد على الجمع بين البيانات الواردة إلينا باستمرار وبين ما نملكه من خبرات عريقة في مجال الأبحاث وتجارب واسعة في الأسواق.

شركة YouGov في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا  تمتلك شركة YouGov 

أكبر قاعدة للأبحاث المتوفرة عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، وهذا ما يمنح آلاف الأفراد في 21 دولة فرصة المشاركة في استطلاعات الرأي. وتفخر شركتنا باعتماد أحدث أساليب التحليل الكمي والنوعي، والذي يمنحك رؤية إقليمية غير مسبوقة للعالم العربي مباشرةً من مكاتبنا في دبي والسعودية ومصر والعراق.

يضم فريق عملنا نخبة من أمهر الباحثين وأصحاب الخبرات التخصصية التي تشمل قطاعات صناعية مختلفة بما فيها القطاع العام والتعليم والمنتجات الاستهلاكية والإعلام والعقارات والسفر والسياحة والترفيه والتسلية والمصارف والتمويل والاتصالات. 

ومع فجر كل يوم جديد، يزداد عدد العلامات التجارية والشركات ووسائل الإعلام الرائدة التي تمنح شركتنا الثقة لتحصل على صورة واقعية أكثر دقة عن توجهات الأسواق العالمية.

رابط التسجيل في الموقع :

أنقر للتسجيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-